بحث هذه المدونة الإلكترونية

2/13/2020

سلسلة كتب عناية صحية

سلسلة كتب عناية صحية

لقد كتب الكثير عن الطب البديل والغذاء فوائد الغذاء وقد تطرقت الكتب والمواقع الالكترونية في بعض جوانبها وفصولها إلى أهمية هذا الغذاء أو ذاك وقد أختصت بعض الكتب بالأعشاب الطبية وتفاصيلها بينما اهتمت الأخرى من الكتب بموضوع الأمراض و علاجها الكيميائي..
في هذا الكتاب حاولت بالاعتماد على بحوث وأوراق وكتابات موزعة على العديد من المواقع في الشبكة العنكبوتية وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول  الأمراض التي تصيب الإنسان ومنها الشائعة كالضغط والسكري والكوليسترول وغيرها وتقديم العلاج لها  من خلال الغذاء أو الماء، وقد تم وبعناية فرز المعلومات والتصرف بها لإخراجها بشكل يفهمه القارئ والأكاديمي على حد سواء.
ربما يتبادر إلى ذهن القارئ سؤال فيما  إذا  كان الغذاء بديلا للدواء أو علاجا ناجعا لأمراض مختلفة، وللاجابة على هذا السؤال بصورة موضوعية نقول إن ما اكتشفه الباحثون عن الغذاء وفوائد مكوناته في إيقاف بعض الأمراض أو تطورها عجزت بعض الادوية عن القيام بذلك يفسر اهتمام العلماء بهذا الموضوع الذي اصبح يشغل الكثير من الناس.
في هذا الكتاب نحاول تسليط الضوء عن الغذاء وفوائد مكوناته وهو جزءا يسيرا من موضوع شامل يبحث فيه العلماء والأطباء على حد سواء.ولكي يكون هذا الكتاب ضمن المسار المعلوماتي  أضفنا إلى في الجزء الثاني من الكتاب  فصلا بأدوية صناعية مختارة وعلاجاتها وتقييمها من الناحية الطبية،  ومن جهة أخرى فإن المعلومات المنشورة في هذا الكتاب لا تمثل الا معلومات عامة و مادة تثقيفية و لا يجوز استعمالها عوضا عن استشارة الأطباء ومتابعة العلاجات تحت إشرافهم. أما الكتاب الثالث في هذه السلسلة فيخص التعرف على أهم الأعشاب الطبية واستخداماتها في الطب.
للأستفسار ترك ملاحظاتكم في حقل الملاحظات






لطلب وشراء الجزء الثاني أضغط هنا                                                                         للطلب والشراء 




عرض خاصارسال حوالة مباشرة مع Western Union بقيمة 65 دولار للحصول على المجموعة الكاملة  الى:
 سعد عبد القادر ماهر - رقم الجواز A7317424  مع ارسال الايميل الخاص بالمشتري لإرسال الكتاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق